من هي زوجة كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي، هناك الكثير من التساؤلات حول من هي زوجة كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي في أغلب وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن معظم الأسئلة كانت حول حياتها وأصلها ومسيرتها المهنية والعملية وطريقة التعارف بينها وبين كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي الذي كانت نهاية علاقتهما الزواج، لذلك سنساعدكم في هذا المقال على معرفة من هي زوجة كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي، وسنوضح لكم كافة التفاصيل المرتبطة بمن هي زوجة كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي وأيضا سنتحدث عن أندريه كاريلو ومسيرته الكروية.

من هي زوجة كاريلو لاعب الهلال

هي سهيلة عواد جاد، وهي فتاة اسبانية ولدت عام 1988 في الخامس عشر من شهر أغسطس في مدينة ديكامبو في بلد الوليد، تعد سهيلة جاد من أصول فلسطينية تبعا لوالدها الجراح عواد جاد عواد وكانت أمها اسبانية الأصل، حازت سهيلة جاد من الولايات المتحدة الامريكية على شهادة الإدارة، حيث كانت أهم إنجازاتها:

  • حصلت وهي لاعبة تنس على الترتيب العالمي 600 ثم قامت بالاعتزال عن لعب التنس حيث فازت في 9 مباريات وخسرت في 5 عام2003، وخاضت 39 مباراة في 2004 حيث فازت في 23 مباراة وخسرت 16 مباراة، وفي 2005 فازت في 6 مباريات وخسرت في 6، ثم قامت بالاعتزال عن لعب التنس.
  • توجهت الى العمل في البرامج التلفزيونية حيث قامت بتقديم برنامج للبحث عن الحب والمواعدة على شاشة مانويلا الاسبانية التلفزيونية ومن بعد ذلك انتقلت الى مهنة الاعداد فيه.
  • قمت البرنامج التلفزيوني المغامرون بعد سفرها الى الهندوراس عام 2014 ولكن لم تمكث طويلا وغادرت بسبب خطورة حال والدها لشدة مرضه.
  • عادت الى الشاشة التلفزيونية لاستضافة شخصيات عالمية اسبانية في عام 2015.
  • عملت في الجزيرة في برنامج جواز السفر.

كيف هي شخصية سهيلة جاد

تتميز شخصية سهيلة بالهدوء والصدق في تعاملها مع الاخرين، وأيضا تتميز سهيلة بالواقعية والبساطة وحبها في عيش حياتها بواقعية وأن تكون حقيقية بشكل كامل، وتتمتع سهيلة جاد بصفات جمالية رائعة من حيث لون شعرها الداكن وجسدها النحيل والرقيق، وقد سلطت الأضواء حول شخصية سهيلة جاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ اول ظهور لها مع زوجها كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي، وهو الامر الذي جعل هناك العديد من عمليات البحث حول شخصية سهيلة جاد.

من هو أندريه كاريلو

ولد أندريه مارتن كاريلو دياز عام 1991م في الرابع عشر من يونيو في  مدينة ليما عاصمة البيرو، كانت حياة أندريه مليئة بالمصاعب حيث عانت والدته كثيرا في تربيته هو وأخيه ألكس حيث كانت تضع أندريه وأخيه ألكس على قدميها عند ركوب الحافلة لتدفع ثمن تذكرة واحدة، فقد كانت حياته مليئة بالمصاعب والمتاعب الكثيرة.

المسيرة المهنية لأندريه كاريلو لاعب الهلال السعودي

  • بدأ في 2004م في مركز الجناح والمهاجم الثاني في أكاديمي الشباب في بلدة ليما.
  • ذهب لأكاديمية شباب أليانز في 2007م.
  • صعد الى الفريق الأول بعدها بعامين واستمر ثم انتقل الى فريق سبورتينج لشبونة في 2011م حيث قام بتوقيع عقدا لمدة 5 سنوات حيث لعب تحت قيادة جورجي جيسوس مدرب الهلال السابق وقدام أندريه مستويات جيدة مع الفريق.
  • رحل أندريه الى الغريم التقليدي بنفيكا عام 2016م الذي كان مدربه روي فيتوريا ووقع عقد معهم ينتهي عام 2021م، ورغم ذلك لم يحصل على فرص كافية للعب والمشاركة معهم.
  • في 2017م من اغسطس تم اعارة كاريلو لمدة عام واحد الى واتفورد الانجليزي بالرغم من وجود خيار الشراء في العقد ثم تمت اعارته الى الهالال السعودي في صيف 2018.
  • بعد منافسة مع نادي النصر وأندية أوروبية أخرى في 2019م تم التوقيع عقدا رسميا مع أندريه لمدة 4 سنوات.
  • في 2011م تم استدعاء كاريلو للعب في صفوف منتخب بيرو لأول مرة.
  • في 2018م شارك في كأس العالم روسيا.
  • سجل هدف في مباراة الجولة الثالثة في شباك استراليا من دور المجموعات حيث كان الهدف الاول بعد 36 عام لبلاده.

قصة حب كاريلو وسهيلة جاد

التقى كاريلو  في مدينة مدريد  اثناء تسوقه في شارع غران فيا الذي يمتلئ بالعلامات التجارية صدفة بشريكة حياته سهيلة جاد صدفة  أثناء تسوقه في شارع غران فيا المملوء بالعلامات التجارية، حيث  عاش الاثنان قصة حب رائعة ومليئة بالصدق والوفاء، ولم تطول فترة تعارفهما حتى تمت الخطوبة في 2015م وبعد فترة تعارف قصيرة في 2015م،وتم  تتويج علاقة الحب بينهما بالزواج ف عام 2016م ،وبعد ذلك رزقا بتوأم ولد وبنت وسمياهما (سميرة وصبري)، كانت سهيلة تتابع كافة اعمال زوجها الكروية  أندريه حيث كانت تساند زوجها في جميع مراحل حياته،  وكان أندريه مهتم بحياته الزوجية والعاطفية بإعطائهما أهمية كبيرة برعاية زوجته وأبنائه التوأم  أكثر من كونه لاعبا كرويا مشهورا.

الي هنا وقد قمنا بالإجابة عن كافة الأسئلة التي كثرت و ضجت في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، وقدمنا  لكم كافة التفاصيل حول من هي زوجة كاريلو لاعب النادي في الهلال السعودية وحول زوجها أندريه كاريلو ومسيرته الكروية.