من هو زوج سارة الكندري ويكيبيديا،  سارة الكندي، أحد أهم الفاشونسيتا المثيرات للجدل في الكويت، فهي مثلها مثل باقي الفاشونيستا في الكويت والخليج العربي تتابع آخر أخبار الفاشن والملابس والمكياج، وتلبس أحدث صيحات الموضة ولكن بشكل يقال أنه مخل للأداب العامة، لذلك فهي دائماً ما تثير الجدل في ملابسها وفي فيديوهاتها وحركاتها، ويوجد العديد من المتابعين الذين يتابعوها من الكثير من مناطق الخليج والعالم العربي، ولكونها تقدم العديد من التفاصيل في حياتها إلا أن العديد من متابعيها يتسائلون من هو زوج سارة الكندري ويكيبيديا.

سارة الكندري السيرة الذاتية

هي سارة الكندري، ولدت في الكويت عام 1996، تعتبر ناشطة إجتماعية وفاشونيستا، مهتمة بالموضة والملابس والكياج وكل ما يتعلق بهن، العديد من المصادر تقول بأن اصولها ليست كويتية بل إيرانية، ولكنها لم تقم بالتعليق على هذا الخبر نهائياً، تكسب المال حالياً من خلال عمل إعلانات لشركات الملابس والمكياج والعناية بالبشرة كمحتوى لها، بالإضافة إلى عملها ديوهات ميك أب توتوريال للنساء، فقد لاقت رواجاً كبيرة في الخليج والعالم العربي أيضاً وأصبح يتابعها الألاف من الكثير من مناطق في العالم.

من هو زوج سارة الكندري ويكيبيديا

من هو زوج سارة الكندري ويكيبيديا

زوج سارة الكندري هو أحمد العنزي، ولد أحمد العنزي في الكويت أيضاً عام 1991، ولنه في تصريحٍ له مرة قال أن دمائه خضراء، مما يعني أن أصوله سعودية، يعتبر أحد مشاهير الإنستغرام والسناب شات وهذا يعني انه يتابعه عدد لا بأس به من الناس، وخاصة بعد أن تزوج الفاشونيستا سارة الكندري.

يبلغ زوج سارة الكندري حالياً 30 عاماً، بدأ ينشهر بشكل كبير في أواخر عام 2020 بعد أن ظهر فيديو خادش للحياء وللعادات والتقاليد لزوجته سارة الكندري التي ذكر بأنها ذات ديانة مسلمة! تم إعتقالها وتوقيفها 21 يوماً وقد تبع ذلك تعليقاتٍ وفيديوهات منه يدين إعتقال زوجته، كما وتم إعتقاله أيضاً ومحاكمته هو وزوجته بإساءة إستخدام السناب شات.

فيديو يوضح سبب اعتقال سارة الكندري

وفي الختام، إن نشر مثل هذه الفيديوهات الخادشة للحياة لا يعتبر تقدماً ولا تطوراً، بل إستهتار بالدين والعادات التي إعتدنا أن نعيش بها منذ خلقنا، وما هذه إلا محاولة لتشويه سمعتنا كمسلمين ومؤمنين، وهذه الفئة لا تمثلنا أبداً.