قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021م، مع قدوم شهر رمضان المبارك تقوم الكثير من الشركات الإنتاجية بإنتاج العديد من المسلسلات الدرامية والتلفزيونية المختلفة والتي تمتلك كل منها فكرة خاصة بها تميزها عن غيرها، وتنافس جميع المسلسلات والأعمال التي تم انتاجها والتي سيتم عرضها في شهر رمضان القادم، وتضم المسلسلات عددا كبيرا من الفنانين والفنانات الكبار، وأيضا تضم العديد من الوجوه الشابة التي تتميز بموهبتها الجميلة والتي تتطور وتتقدم من عمل الى عمل، وتتنافس المسلسلات الرمضانية حتى قبل قدوم شهر رمضان الكريم، بوجود الإعلانات الخاصة بالمسلسلات وحصدت خلال هذه الفترة على كثير من المعجبين والمشاهدين والذي ينتظرون شوقا لبدء شهر رمضان ومشاهدة الأعمال الفنية.

ما هي أهم مسلسلات شهر رمضان 2021

تميزت مسلسلات رمضان 2021م بوجود الكثير من الفنانين العظماء والفنانون ذو الوجوه الشابة، ومن أهم تلك المسلسلات:

  • مسلسل نجيب زاهي زركش: بطولة الفنان الكبير المصري يحيى الفخراني وأنوشكا وهالة فاخر وهالة مرزوق وغيرهم من الممثلين وإخراج شادي الفخراني، وهو مسلسل ذو إطار كوميدي تدور أحداث المسلسل حول رجل محامي فقد زوجته وطمع أبناءه به، وخلال المسلسل يقوم بتلقينهم درسا قويا، وسيتم عرض المسلس على قناة ON T.V.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل نسل الأغراب: يعد هذا المسلسل من الأعمال المميزة التي ينتظرها كثير من المشاهدين ويمثل فيه الفنانين المشهورين أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وتحت اخراج المخرج محمد سامي، وتدور أحداث المسلسل حول صديقين يعيشان في مجتمع صعيدي وأحدهما يسجن ظلما وبعد خروجه من السجن وجد صديقه متزوج زوجته وناسب اليه نسب ابنه ويبدأ انتقامه من صديقه، ويعرض هذا المسلسل على قناة ON T.V.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل ضد الكسر: بطولة الفنانة نيلي كريم ومحمد فراج ونور إيهاب وغيرهم من الممثلين، وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول تعرض نيلي الى العديد من الخيانات الزوجية التي تكون سببا لوجود الكثير من الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها، وسيتم عرض المسلسل على قناة CBC.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل قصر النيل: بطولة الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وصبري فواز وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول امرأة يتوفى زوجها ثم تجبر على الزواج من شقيق زوجها فتبدأ الخلافات بينها وبين زوجته، وسيتم عرض المسلسل على قناة MBC مصر.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل الاختيار الجزء الثاني: بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الاختيار الجزء الأول تم انتاج الجزء الثاني بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكيو أسماء أبو اليزيد وغيرهم من الفنانين، تدور أحداث المسلسل حول قصص حياة الشهداء وزارة الداخلية من سنة 2013م الى سنة 2020م، وسيتم عرض المسلسل على قناة ON T.V.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل خلي بالك من زيزي: بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة جامعية تقع في حب زميلها ويواجهان الكثير من التحديات والمشاكل، وسيتم عرض المسلسل على قناة MBC مصر.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل موسى: بعد عدة النجاحات التي حققها الممثل محمد رمضان، دخل السباق الرمضاني لعلم 2021م وشارك في مسلسل موسى بجانب رياض الخولي ومنذر رياحنة وسمية الخشاب وغيرهم من الممثلين، وتدور أحداث المسلسل فترة الخمسينات والستينات خلال احتلال بريطانيا لمصر، وسيتم عرض المسلسل على قناة DMC.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضانية أخرى

وهناك الكثير من المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان الكريم سنة 2021م ومنها:

  • مسلسل ممنوع التجول: هو عبارة عن مسلسل سعودي كوميدي بطولة ناصر القصبي والهام علي وأسيل عمران وغيرهم من الممثلين، وينضم المسلسل الى الاطار الكوميدي الساخر ويناقش تداعيات فيروس كورونا والاثار الناتجة عنه على المجتمع السعودي والخليجي.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل هجمة مرتدة: بطولة الممثل أحمد عز وهند صبري وغيرهم من الفنانين الاخرين، وتدور أحداث المسلسل حول الأسرار التي تخص ثورة يناير ويتناول أحد ملفات المخابرات المصرية، وسيتم عرضه على قناة DMC.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل حرب أهلية: اخراج سامح عبد العزيز وبطولة يسرا وباسل خيط وجميلة عوض وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول اضطرار امرأة بترك ابنتها لزوجة أبيها التي تربيها ونتيجة لذلك تكون ابنتها قاسية عليها، وسيتم عرض المسلسل على قناةCBC .

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل كله بالحب: اخراج عصام عبد الحميد وبطولة زينة وصابرين وأحمد صلاح السعدني، وتدور أحداث المسلسل حول قضية الزوجات اللواتي يتركهم أزواجهم مع رفضهم للطلاق، وسيتم عرضه علة قناة النهار.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل حارة القبة: اخراج رشا الشربتجي وبطولة عباس النوري وسلافة معمار وفادي صبيح وغيره، وتدور أحداث المسلسل حول فترة السفريرلك والحكم العثماني لبلاد الشام في القرن 19 والمعاناة التي عانها أهل بلاد شام من الفقر والجوع خلال تلك الفترة.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل المداح: اخراج أحمد سمير وبطولة حمادة هلال ونسرين طافش وحنان سليمان وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول وجود صراع بين شقيقين حول الميراث وتتطور الأمور بينهم الى أن يدخل أحدهما الى السجن، وسيتم عرض المسلسل على قناة النهار.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل الملك: تأليف شيرين دياب وبطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وغيرهم، تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر، وسيتم عرض المسلس على قناة DMC.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل كوفيد 25: اخراج أحمد نادر وبطولة يوسف الشريف وأيتن عامر وأمير صلاح، وتدور أحداثه حول الكثير من الخيال العلمي فيقوم الدكتور ياسين بترأس مجموعة طبية ليقوم تصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم، وسيتم عرض المسلسل على قناة ON T.V.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل الي مالوش كبير: اخراج مصطفى فكري وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول غزال التي تجبر من قبل والدها على الزواج من رجل أعمال ثري رغم وجود فارق عمري كبير بينهم، فتزداد قوة وقاسية حتى تحمي نفسها من المحيطين بها، وسيتك عرض المسلسل على قناة CBC.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل لعبة نيوتن: اخراج تامر محسن وبطولة منى زكي ومحمد ممدوح وعائشة أحمد، وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تحدث بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، وتقرر بعد ذلك الابتعاد وانهاء علاقتها الزوجية والسفر، وسيتم عرض المسلسل على قناة DMC.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل داون تاون: اخراج زهير قنوع وبطولة أمل بشوشة وستيفاني صليبا وكارمن لبس، حيث تدور أحداث مسلسل حول مجموعة منم قصص الحب.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

  • مسلسل ضل راجل: اخراج أحمد صالح وبطولة ياسر جلال ونرمين الفقي ومحمد عبد المغني وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول القصص الاجتماعية المأخوذة من واقع الحياة الشعبية المصرية، وسيتم عرض المسلسل على قناة الحياة.

قائمة بأفضل مسلسلات رمضان 2021

والى هنا نكون قد عرضنا عليكم قائمة مسلسلات رمضان 2021م، وتتميز مسلسلات هذه السنة بشدة المنافسة بينهم، فاستقبلوا رمضان بكل سعادة وفرح واستمتعوا بالجلسات العائلية في مشاهدة المسلسلات الرمضانية الجميلة.