شروط التسجيل في كريم وطريقة التسجيل بالخطوات، منصة كريم توفر شبكة للأشخاص المنضمين في شبكة موقع كريم، بحيث يمكنهم من خلال هذه الشبكة التسوق، والحصول على إمكانية توصيل الخدمات، والسلع، ووجبات الطعام، والكباتن، او السائقين، وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المواطنين، وللاستفادة من هذه الخدمات، وخدمات أخرى يقدمها موقع كريم، للأشخاص الذين يمتلكون حساب على موقعهم، لذلك عليك التسجيل في موقع كريم للاستفادة من هذه الخدمات، اذا كانت الخدمة عبارة عن وجبات طعام توفرها المطاعم، فعن طريق موقع كريم يتم توصيل الكابتن لوجبة الطعام المعد من قبل، مطعمنا، تعمل إدارة موقع كريم على تحديث الموقع بانتظام، ويتم اجراء تعديلات محتوى الموقع في أي وقت، لذلك من المحتمل أن يتم حدوث أيّ إغلاق لموقع كريم، ويتم توقيف الخدمات، الى ان يتم تحديث او اصلاح أي مشكلة.

ما هي شركة كريم

شركة كريم من اكثر الشركات شهرة في العالم العربي، شركة كريم مخصصة في تأجير السيارات، والتاكسي، سواء بسائق أو من دون سائق، كما ويتم من خلال شركة كريم تقديم خدمات التوصيل للزبائن في جميع المناطق، بوسيلة مواصلات مضمونة، ومريحة، تتبع لشركة كريم، تم تأسيس شركة كريم لأول مرة في عام 2012 ميلادي، في دولة الامارات العربية المتحدة، ثم بدأت بالتوسع لتمتد وتشمل دول عربية أخرى، كما وتعد شركة كريم، شركة رائدة ومتميزة في تقديم خدمات توصيل العملاء بشكلة آمن ومريح، داخل الدولة.

تسجيل كريم بدون حضور

هناك عدة شروط تضعها شركة كريم، لقبول تسجيلك فيها، والتي نشاركها معكم من خلال النقاط التالية في الأسفل، ونشارك أيضا طريقة التسجيل ضمن الخطوات التالية:

  • على المتقدم ان يحضر، بطاقة رقمه القومي الخاصة به.
  • كما يجب أن يحضر رخصة القيادة الأصلية، واستمارة السيارة الخاصة به.
  • ومستندات الإقامة الرسمية.
  • مستندات التأمين على السيارة.
  • بطاقة الحساب المصرفي الخاصة بالمتقدم.
  • التفويض السيارة الخاص في حال كانت السيارة ليست ملك المتقدم.
  • يجب على المتقدم أن يمتلك هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد، لكي يستطيع تنزيل تطبيق كريم على هاتفه.

رابط التسجيل في كريم

يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات شركة كريم عن طريق التسجيل في موقع كريم، وللتسجيل تتبع الخطوات التالية، للاستفادة من الخدمات، او تقديم خدمات كالعمل في الشركة.

  • أولاً قم بفتح الموقع الالكتروني الرسمي للشركة، عن طريق التسجيل في كابتن كريم بالضغط على الرابط هــنـــــــــا.
  • سيتوجب عليك تعبئة البيانات الخاصة بك، وهي معلومات عن اسمك، واسم عائلتك، ومعلومات التواصل كالبريد الالكتروني الخاص لك، ورقم جوالك، وبيانات شخصية أخرى تلزم للتسجيل.
  • ثم سيتوجب عليك ان تضع صورة لبعض الأوراق او المستندات الرسمية، مثل الإقامة، رقمك القومي، رخصة القيادة، بطاقة الحساب البنكي، صورة تأمين السيارة، استمارة السيارة، ومستندات أخرى للشركة.
  • بعدها سيتم تحديد يوم لاختبار المقابلة، وستكون المقابلة داخل مقر الشركة، وبعد أن يتم الموافقة، ستخضع لفترة تدريبية، او ربما سيتم توقيع الاتفاق على بنود العقد مع الشركة.

شركة كريم هي شركة دولية خاصة في تأجير السيارات، وتقديم خدمات توصيل للزبائن، بدأت شركة كريم في الامارات العربية المتحدة، وامتدت في جميع مناطق الوطن العربي، يمكن الاستفادة من خدمات شركة كريم عن طريق التسجيل الالكتروني في الموقع، كما يمكن التقديم لوظيفة عمل ضمن هذا الشركة.