رقم ارامكس الكويت واهم فروعها 2021، تعتبر شركة ارامكس الكويت من أهم الشركات التي تختص في الشحن، والتوصيل للطرود داخل الحدود من دولة الكويت، أو من خارج الدول الأخرى، سواء كانت قيمة البضائع والطرود كبيرة او حتى صغيرة، تحتل شركة ارامكس الكويت مكانة كبيرة بين رجال الاعمال والمستثمرين في جميع أنحاء العالم، وذلك لثقتهم الكبيرة بها، ولها القدرة على تسهيل وتيسير الاعمال، سنتعرف خلال هذا المقال على رقم ارامكس الكويت واهم فروعها، وسنتعرف على اهم الخدمات التي تقدمها شركة ارامكس العالمية.

ارقام شركة ارامكس الكويت واهم فروعها

يوجد العديد من فروع شركة ارامكس العالمية في الكويت، ومن هذه الفروع:

  • فرع السالمية:(Tala Complexm Basement floor )موقع الفرع في دولة الكويت، تحديدا في المنطقة السالمية المتواجد في شارع سالم المبارك.
  • فرع العارضية الصناعية: موقع  الفرع في منطقة المنطقة الأرضية الصناعية، المتواجد في منطقة بلوك1، في دولة الكويت،
  • فرع الكويت: (Aramex Avenues Branch, Basement 9).

رقم ارامكس الكويت واهم فروعها 2021

أرقام شركة ارامكس داخل الكويت

هناك العديد من فروع الشركة داخل الكويت، يمكنكم التواصل عبر الأرقام التابعة للشركة في الكويت:

  • رقم هاتف فرع الأرضي: 9651820011.
  • رقم هاتف الضفة الشرقية:9651820011.
  • رقم هاتف فرع السامية: 9651820011.
  • رقم هاتف فرع افنيوز:9651820011.

رقم ارامكس الكويت واهم فروعها 2021

طرق الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس الكويت

  • يمكن لأي شخص الاستفسار عن البضائع التي يستلمها شخص آخر والذي سيرسل البضائع إليه عبر أرامكس من خلال معرفة رقم التتبع الخاص بالمرسل نفسه.
  • ثم استخدم هذا الرقم لتسجيل الدخول إلى الموقع ومعرفة كل التفاصيل، ومع ذلك إذا أراد المرسل تتبع تفاصيل شحنته، فسيكون ذلك أسهل بكثير.
  • فقط لأنه سيحصل على رقم تتبع البضائع حتى وصول البضائع، في هذه الحالة، يمكنه بسهولة تتبع وفهم جميع تفاصيل وصول البضائع.

رقم ارامكس الكويت واهم فروعها 2021

أسعار نقل ارامكس العالمية

تكاليف نقل أرامكس والشحن الشخصي، ونقل البضائع من مكان إلى آخر، ومن ثم من دولة إلى أخرى، إما عن طريق البحر عبر ميناء أو عن طريق الجو (عبر طائرة عبر مطار)، أو عبر طريقة ثالثة وهي النقل البري الذي يتم بواسطة الشاحنات والقطارات الكبيرة، أما النقل البحري فهو أقدم وسيلة نقل في التاريخ ويتم ذلك عن طريق السفن التجارية مع مرور الوقت بما في ذلك نقل السفن والبواخر التجارية الكبيرة ومع تطور الزمن أصبح لدى مصر العديد من شركات النقل الدولية، كما يوجد في مصر العديد من شركات النقل وأهمها شركة أرامكس.

تعتبر شركة ارامكس أحد الشركات الرائد في عالم توصيل الطلبات والطرود في المملكة العربية السعودية، وهي اولي الشركات التي افتتحت في المملكة، وكان امتدادها في العديد من الدول الاخري، وتمتاز ايضا شركة ارامكس بسرعة توصيل الطرود، وايضا مراقبة المرسل الي طريق طلبه من خلال رقم تتبع الشحنة الخاص بك.