تعبير عن نفسي وهواياتي بالإنجليزي، عند التفكير في تعلم لغة جديدة، فلتكن اللغة الانجليزية على سبيل المثال، فان أول شيء يجب أن تتعلمه هو التحدث عن نفسك، اذا كنت قادراً على ان تجتاز هذه الخطوة، فهذه بداية جيدة، ولتتعلم كيفية التحدث عن نفسك، وتقديم نفسك للأخرين، باللغة الإنجليزية، فان هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال بالتفصيل، لأنك اذا كنت تتعلم اللغة الإنجليزية، او انك قد اجتزت المستويات الأولى في التعلم، وسألك شخص ما، ?Can you introduce yourself, please، أي تعني باللغة العربية، هل يمكن ان تعرف لي عن نفسك من فضلك، فاذا لم تكن قادراً على التعريف عن نفسك فستكون هذه كارثة، فستتعرض للسؤال كيف اجتزت المستويات الأولى دون تعلم التعبير عن نفسك، وعن عائلتك، وهواياتك، والروتين اليومي، وغيرها من الأمور الشخصية التي يجب ان تذكرها عند التعريف عن نفسك، والتي سنذكرها في مقالنا هذا.

كيف أعبر عن نفسك بالإنجليزية

للتمكن من التعبير عن نفسك، عليك ان تجيب على هذه الأسئلة باللغة الإنجليزية.

  • ما اسمك؟
  • كم عمرك؟
  • أين ولدت؟
  • أين تعيش؟ ومع من تعيش؟
  • هل انت طالب، او لديك مهنة، او عاطل عن العمل، او متقاعد، او اذا كانت امرأة لا تعمل تقول انا ربة منزل.
  • ما هي هوايتك المفضلة؟
  • ماذا تفعل في وقت فراغك؟
  • ما هو الروتين اليومي الخاص بك؟

تعبير عن نفسي بالإنجليزية

بعد ان تجيب على الأسئلة السابقة، كوِّن فقرة مرتبة من هذه الإجابات التي اجبتها سابقاً.

My name is Mohammed, I am 22 years old, I was born in Mecca, I am from Saudi Arabia, I am a student at the Business Administration College, I have two brothers and one sister. In my free time, I go to the sea or I play computer games. And sometimes I go to the cinema, I visit my grandfather every weekend. My favorite hobby is playing basketball, I love rock music, but I hate shopping for clothes.

تعبير عن هواياتي باللغة الإنجليزية

الهوايات لها مهماً في حياتنا، نقضي اوقاتنا في فعل الهوايات التي نحبها، نمارس هواياتنا في أوقات فراغنا، نهرب من العالم لنمارس الهوايات التي نحبها ونشعر بالراحة والاسترخاء عن ممارستها، فالهوايات تجعلنا سعداء، كما ان الهوايات تجعل حياتنا ذات معنى، ومليئة بالإثارة والمتعة، كما يمكننا استغلال هواياتنا لتكون مجال عملنا، ومكسب رزقنا، ونحب التعبير عن هواياتنا والتحدث عنها، وعند تعلم لغة جديدة يجب ان نتعلم كيف نعبر عن هواياتنا، فهنا نموذج رائع في التعبير عن هوايتك باللغة الإنجليزية.

Hobbies has an important role in our lives, They take our time doing our hobbies, when we are free, Also hobbies give us happiness and joy. Moreover, they make our lives interesting and has meaning. For me, I have many hobbies that I do them always, My hobbies are Reading novels and stories, walking for long distance, cooking new food, and writing poems sometimes. I really enjoy doing these things

تعبير بالإنجليزي عن العائلة

العائلة هم الجزء الأكبر من حياتك، والذين تقضي معهم جل وقتك، ولتتعلم التحدث باللغة الإنجليزية، يجب تعلم كيفية التعبير  عن عائلتك باللغة الإنجليزية.

My is Mohammed, and I am going to talk about my family, The family is the most important people you have in your life, My family consist of my father, Mather, two sisters and one brother.
My father works as a doctor, and my mother is a housewife, Also my brother and two sisters are still students at school. We live in the beautiful home, I love my parents very much, my Mother helps me with my homework always, In my free time I play with brother and sisters.

اللغة الإنجليزية هي ثاني لغة عالمية بعد اللغة العربية، لذلك يتعلمها الكثير من الناس، كما انها مادة أساسية في الدراسة المدرسية، والجامعية، ويبدأ تعلمها منذ مرحلة رياض الأطفال، أصبحت اللغة الإنجليزية لغة يسعى الكثير لتعلمها، واخذ دورات إضافية لتعلم التحدث والكتابة بهذه اللغة.