تعبير عن المدرسة بالإنجليزي قصير، المدرسة لها فضل كبير علينا، هي بيتنا الثاني، نتعلم فيها الكثير من العلوم، والحكم، والثقافات، واللغات، والديانات، فكثيراً من المعلمين اول ما يطلبون من الطلاب، هو كتابة موضوع عن المدرسة، فالمدرسة تستحق ان نكتب عنها الكثير، ولكتابة تعبير عن المرسة باللغة الإنجليزية سنعرض نموذج لموضوع تعبير عن المدرسة، بإمكانكم الاقتباس، وكتابة مثلها، يتكون التعبير من عدة جمل تصفُ المدرسة، ودورها الذي قدمته لنا، ونعبر عنها بأجمل التعابير، والصفات، والتعبير عنا تعلمناه في المدرسة، وشُكر المعلمين، الذي لهم الفضل الكبير في تعليمنا، فيجب أن نقدر جهودهم، وتعبهم، حيث لهم فضلاً كبير علينا، ونصائحهم المفيدة للطلاب، وسنتضمن في موضوعنا هذا تعبير عن المدرسة، بكلمات بسيطة، يُمكن استبدالها، او استخدامها كما هي، بأسلوب يناسب جميع المراحل.

تعبير سهل عن المدرسة بالإنجليزي

يتكون موضوع التعبير من ثلاث فقرات، منها المقدمة، الفقرة، الخاتمة، وهنا تعبير عن المدرسة باللغة الإنجليزية.

The school is our life, it is an interesting and necessary place, students go to school to learn slot of sciences and knowledge at the school. Parents are care about their children, they are caring to teach their children the basic information, and many subjects, like languages, religious, maths, numbers, and other cultures. And we meet our best friends at the school, We learn with them, play with them in the break, and read novels and stories at the library, We spend most of our time at school, We spend 6 hours aday, We go to school six days weekly. We make many things at school, like new cultures, writing, and reading.

تعبير عن المدرسة بالعربي

المدرسة هي حياتنا التي نقضي بها معظم وقتنا، إنها مكان مهم وضروري في حياتنا، يذهب الطلاب إلى المدرسة لتعلم العلوم والمعرفة، كما يهتم الآباء بذهاب أطفالهم الى المدرسة وتعليم احسن العلوم، والمعلومات الأساسية، واللغات والديانات والرياضيات والأرقام والثقافات الأخرى. نلتقي بأصدقائنا المقربين في المدرسة، نتعلم معهم، نلعب معهم في فترة الراحة، ونقرأ الروايات والقصص في المكتبة معهم، نقضي معظم وقتنا في المدرسة، نقضي 6 ساعات في المدرسة يومياً، نذهب ستة أيام أسبوعيا، نصنع أشياء كثيرة في المدرسة، مثل تعلم الثقافات الجديدة والكتابة والقراءة.

تعبير عن المدرسة بالإنجليزي قصير

تعبير عن الأم بالإنجليزي

The mother is a beautiful person who in everyone’s life, She is the teacher, She teaches us every thing in this life, Also she’s our doctor, who care about our health and stay all the night awake, when we are sick, She’s the cook, who do all the delsious types of food to feed us. The mother is the only person who do any thing for us, she spend all her life making is happy and comfortable, Whatever we do, it will be little in contrast all what she did and still do for her children, We must respect our mothers, and help them.

تعبير عن الام بالعربي

الأم إنسانة جميلة في حياة كل منا، هي المعلمة التي تعلمنا كل شيء في هذه الحياة، وهي الطبيبة التي تهتم بصحتنا وتبقى طوال الليل مستيقظة لأجل راحتنا وسلامتنا، هي الطباخة، التي تحضر لنا أطيب الأطعمة، الأم هي الشخص الوحيد الذي يفعل أي شيء من أجلنا دون أي مقابل، فهي تقضي حياتها كلها من اجل جعل حياتنا سعيدة ومريحة، ومهما فعلنا، سيكون قليلاً مقابل كل ما فعلته وما زالت تفعله من أجل ابناءها، يجب علينا احترام أمهاتنا ومساعدتهم.

المدرسة بيتنا الثاني، نقضي فيها جل اوقاتنا، نكوِّن فيها عائلتنا الثانية، وهم معلمينا وأصدقائنا، وزملائنا، ندرس، نلعب، نقرا، نكتب، نأكل، ونفعل الكثير في مدرستنا، لذلك تستحق من ان نعبر عن حبنا للمدرسة، وفضلها علينا.