الاستعلام عن أسعار المكالمات الدولية زين، شركة زين من أكبر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، كذلك في الوطن العربي فهي تقدم خدمات متعددة ومميزة بها، وقدمت عروض لأسعار المكالمات الدولية، بحيث أضافة خدمات بأسعار قليلة جداً مقارنة مع السابق، ويمكن الاستعلام عن أسعار المكالمات الدولية زين، من خلال كود مخصص للشركة، أو بواسطة الموقع الالكتروني الموفر، يفضل المشتركين الاستفسار عن التخفيضات المقدمة قبل الاشتراك، لاختيار الخدمة المناسبة له، لذلك يفضل الاستعلام عن أسعار المكالمات الدولية زين، ثم الاشتراك حسب رغبته، وللعلم أن أسعار المكالمة الدولية زين شاملة الضريبة.

أسعار المكالمات الدولية زين

شركة زين الدولية من أفضل الشركات القوية والمميزة، توفر خدمات متنوعة للعملاء، وتوفر عروض رائعة كثيرة بهدف استقطاب العملاء، واستفادة المشتركين التابعين لشركة زين السعودية، وحديثاً قامت بعرض تخفيضات وعروض خاصة بالمكالمات الدولية المختلفة بالإضافة إلى عدة العروض.

عروض شركة زين للمكالمة الدولية

أتاحت الشركة عروض بأقل الأسعار، ويمكن اختيار خدمتك المفضلة والاستفادة من العرض لإجراء مكالمات الدولية بتكلفة أقل، ومن هذه العروض ما يلي:

  • تخفيض سعر دقيقة المكالمات الدولية، سوف تلاحظ الفرق في الأسعار عن السابق بكثير من الخصومات المقدمة، ويتم خصم تكلفة الدقيقة الدولية الواحدة من شركة زين فقط ب 55 هللة، وبناء على هذه التكلفة تخصم جميع الدقائق دولية مع استمرار المكالمة.
  • تستطيع أن تستخدم الخدمة الدولية على كافة مكالماتك الأخرى، ولكن الشركة زين أضافة سعر جديد للدقيقة الواحدة في المكالمة الدولية، حيث يبدأ بخصم 19 هللة لكل دقيقة، ويتم الخصم بناء على مدة المكالمة.
  • شركة زين قدمت عروضها في باقي الدول العربية وخدمة المكالمات الدولية، مثل دولة الأردن ومصر.
  • الهدف العام لشركة زين للاتصالات الصدارة والتميز، الحصول على المركز الأول في المنافسة الدولية مع أغلب شركات الوطن العربي الكبرى.
  • تقدم باقات وتخفيضات شهرية يستطيع كافة العملاء الاشتراك فيها، والمميز بهذه العروض تكلفتها القليلة جدا بالنسبة للتكلفة السابقة، التي كان تدفع في المكالمات الدولية .
  • تقدم زين تخفيضات عروض بشكل اسبوعي ويومي.

طريقة الاستفسار عن أسعار المكالمات الدولية زين

يمكن للمشترك الاستمتاع بالتخفيضات الموفرة من خلال العروض الجديدة، التي تقوم بتوفيرها شركة زين لجميع العملاء للمكالمات الدولية، حيث قدمت طريقتين للاستفادة وهما :

  • الطريقة الأولية: يمكن للعميل استخدام هذه الطريقة بسهولة جداً، عن طريق أرسال رسالة نصية للرقم المخصص 959، تحتوي على كلمة دولي من أجل الاستفادة من العرض الدولي، هذه الخدمة يمكن للعملاء الجدد السابقين المستخدمين الخطوط بنوعيها، مسبقة الدفع والخطوط الفاتورة الاشتراك بها، ولكن لا يمكن لعملاء المستخدمين باقة نور وباقة الزوار الاستفادة منها، ومن خلال الكود:
  1. يمكن للمشترك التعرف عن الخدمات الموفرة، والاستعلام عن أسعار المكالمات الدولية، عن طريق الاتصال بالكود 959.
  2. يمكن للمشترك التعرف على رصيده وما تبقى منه من دقائق دولية بعد الاشتراك، وذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الحرفين bc، تم كتابة الأرقام 959.
  • الطريقة الثانية : توفر الشركة طريقة أخرى، يمكن للعميل الاستفادة من العروض المطروحة من شركة زين، عن طريق الدخول الى موقع الخاص بشركة زين، للاشتراك في العروض.

خصم تكلفة الدقيقة الواحدة من المكالمات الدولية ب 55 هللة، شاملة سعر الضريبة، ولن يتم خصم أي تكلفة سوأ السعر المحدد، كما قامت شركة زين بإصدار عروض جديدة تحتوي على تخفيضات كثيرة، من فئات متعددة، مثل لايت، سمارت، البيت بريميم، ولكل خدمة ميزة تختلف عن الأخرى، للاستفادة يمكن الاتصال أو زيارة الموقع، وتستطيع الاستفادة بخصم ما يقارب 25% من سعر الدقيقة الأصلي بعد الاشتراك بشكل شهري بتكلفة مقداها 10 ريال سعودي.