استرجاع حساب انستقرام محذوف، أحياناً يقوم بعض المستخدمين بحذف حسابهم عن تصميم وإصرار، وذلك ربما لأسباب خاصة لديهم، ولكن بعد فترة ربما يشعر بالندم، ويحاول البحث عن طرق استرجاع حساب انستقرام محذوف، عند حذف حساب انستقرام بشكل نهائي يصعب استرجاع حساب انستقرام، ولكن يوجد طريقة واحدة فقط ليمكنك استرجاع حساب أنستقرام محذوف، وفي حالة عدم قدرتك على استرجاع حسابك المحذوف قم بعمل حساب جديد افضل، هناك بعض الأشخاص يحذفوا حسابهم، ثم يتراجعوا سريعاً، فيحاول استرجاع حساب الأنستقرام المحذوف فوراً وبدون الصبر، تجد المستخدم على عجلة يريد استرجاع حسابه الانستقرام المحذوف، خلال 5 دقائق وهذا مستحيل، لان عدد مستخدمين تطبيق لانستقرام أكثر من 2 مليار، واسترجاع حساب انستقرام محذوف نهائي يحتاج لوقت، وذلك ليتم مراجعاته بواسطة أشخاص وليس بالطريقة الآلية.

استرجاع حساب انستقرام محذوف

من الصعب استرجاع حساب انستقرام محذوف، ولكنه ليس بالأمر المستحيل، فهناك طريقة واحدة يمكن للمستخدم استرجاع أي حساب انستقرام، حتى بعد أن قام بحذفه بشكل نهائي، وهي أن تقوم بخطوات عمل حساب انستقرام جديد بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة، ولا يمكن استرجاع الحساب بعد حذفه مباشرة، اذ يحتاج التطبيق لفترة معينه كي يستطيع المستخدم استرجاعه، أحياناً تنتظر عدة ساعات وأحياناً يوم كامل حسب التطبيق، قم باتباع هذه الخطوات استرجاع حساب محذوف انستقرام التالية:

  •  قم بتسجيل الدخول الى موقع الانستقرام، المحمل على جهاز الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو من خلال شبكة الإنترنت.
  • قم بكتابة اسم المستخدم و رقم الهاتف المسجل في حسابك، أو عنوان البريد الإلكتروني الموجود في حسابك الانستقرام، والمراد استرجاعه في الفراغ المطلوب، ودائما يكون الفراغ الأول في الصفحة، ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول اذ طلب منك ذلك، حتى تنتقل لخطوة التالية.
  • أدخل كلمة المرور في الفراغ المطلوب كتابة فيه كلمة المرور الصحيحة، وفي حالة كنت لا تستطيع تذكر كلمة المرور يجب عليم استرجاعها وذلك قبل  القيام بطرق استرجاع حساب الأنستقرام محذوف، حتى تستطيع الانتقال إلى الخطوة الأخرى.
  • اضغط على بند تسجيل الدخول، عندها قم بإدخال جميع البيانات بشكل صحيح، حين اذن ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بحسابك الانستقرام وتقوم باسترجاعه، واعادة النشاط لحسابك.
  • يجب الموافقة على جميع التعليمات التي تكن موجودة في الصفحة، ولكن في حالة تم حذف الحساب لفترة طويلة، سيطلب منك التطبيق ان توافق على مجموعة شروط معين للاستخدام.

استرجاع حساب انستقرام محذوف

كيفية استرجاع كلمة المرور لحساب الانستقرام

لقد استطعت أن تقوم باسترجاع حسابك الانستقرام المحذوف، كذلك يمكنك استرجاع كلمة مرور الخاصة بحسابك الانستقرام بكل سهولة، ومن خلال عدة خطوات بسيطة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول الى متصفح الإنترنت، ثم سجل الدخول إلى موقع انستقرام عبر شبكة الانترنت، أو من خلال التطبيق المحمل على الجهاز الخاص بك.
  • اضغط على بند تسجيل الدخول الذي ظهر في أسفل الصفحة عند فتحها.
  • اضغط علي بند نسيت كلمة المرور الموجودة في صفحة التسجيل.
  • قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك، أو قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني، أو قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك والمسجل في حساب الانستقرام.
  • قم بالضغط على تخطي اختبار الأمان، ثم اضغط على إعادة تعيين كلمة المرور، وسوف تصلك إرسال نصية إلكترونية.
  • عند وصول الرسالة تحتوي على رابط، قم بتسجيل الدخول إلى عنوان البريد الإلكتروني المرسل بالرسالة الخاص بحسابك.
  • بعد استلامك للرسالة اضغط على أيقونة تعيين كلمة المرور الجديدة، أو إعادة تعين.
  • قم بكتابة كلمة المرور الجديدة، ثم قم بتأكيدها  وذلك بكتابتها مرة ثانية بشكل صحيح ومتطابق.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى حسابك الانستقرام، أو تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك بكلمة السر الجديدة بعد تعينها.

اذا أراد المستخدم حذف حسابه في تطبيق الانستقرام، يفصل حذفه موقتاً، حيث يقوم التطبيق بإخفاء حسابك واخفاء جميع المحتويات داخل الحساب بالكامل، وعند قيام شخص ما بالبحث عن حسابك لن يستطيع إيجاده، أي يكون حسابك محذوف وكأنه محذوف بشكل دائم ونهائي، ولكن في حالة تراجعت وأردت استعادت حسابك الأنستقرام المحذوف، يمكنك استرجاعه وإعادته لوضع النشاط والاستخدام بكل سهولة في أي وقت، أما اذ قمت بحذفه نهائي يصعب قليلاً عليك استرجاعه.